17 يناير 2011

SS501 Boys For Men




http://i.imgur.com/NjPCD.jpg 


داك اليوم نطت عندي روز و تسألني عن مقطع للدبل اس
ما تلاحظو انه كل ما احد نط عندي و سألني عن مقطع تلاقوه مترجم خخخ<<براااا
الموهم تفاصيل المقطع ابد ما كانت مفيده ادتني نبذه عن الموضوع و جلست احوس لين لقيته
الموهم اديته روز و قررت الجميله انها تترجمه.. وقتها حسنا في الراو..
تعرفوا عيالنا صعب نلقالهم شي بسهولة.. و جالسين انا وهي نحلل من اي حفل مأخوذ المقطع دا
خخخخ عاد انا جالسة اطل في ستايلات الشعر و احلل.. نهايتها عرفت انه من 2007
و جري على ديفيديهاتي اللي كنت مشتريتها للدبل اس ادور و اخيرن لقيت الديفيدي المنشود
و اشتغلنا على البرنامج هع

عندما يحششون الدبل اس بتشوفون شي ماعمركم شفتوه
هذا مقطع من كونسرت الدبل اس يقررون يغنون اغنيه في حبيباتهم
وكل واحد يتغزل فيها لكن الذرابه ماتكمل ويقلبون على بعض خخخخخخخ
وتحديدا على المسكين جونغ مين ..
ماراح احرقه عليكم شوفوه اضمن لكم بتعيشون وانتم تشوفونه دقائق سعيده


ترجمة : Miss Razan
توقيت :
lamo0o0
تنسيق وتدقيق وانتاج :
Ludamory
توفير الراو : Ludamory




هناك 13 تعليقًا:

  1. واااوو يسلموو يسلموو يسلمووو بنااات
    من جد كلامكم عنه حمسني موووت . جالسه احمله استنى يكمل ااااه
    خخخخخ جونغ مين اااه من امس انا ما غير اشوف مقاطع له واضحك علييه .. عاد ذحين وش بسووي وهو يتبهذل منهم خخخخخخ
    يسلموو يابناات من جد ما قصرتوو يعطيكم العاافيه يااارب

    ردحذف
  2. ياووووووووووووووووووووووووووووولد
    حمااااااااااااااااااااااااااس

    يعطيكم العافيه أنتي وزوز وولمموو
    اللي تحمستوا وتهيضتوا وترجمتوا المقطع ياجميلات ..

    كماواه من القلب ..

    جآري التحميل بأتم حمآآس .. وحشوني حبايب قلبي :(

    ردحذف
  3. يسلمووو يسلموو ولله انه هذا المقطع عندي من زماان
    و اطاالع وانا مو فاهمه شي بس اشووفهم ^^
    وكنت اتمنى انه يتترجم جد
    وتحققت امنيتي فعلا
    يعطييكم العافيه

    و بأنتظررررررررررا بفااارغ الصبر
    ترجمة five nan's five tears in 2005 - 2009

    ردحذف
  4. O_O سوري
    و بأنتظارررررررررر بفااارغ الصبر
    ترجمة five man’s five years in 2005 – 2009

    ردحذف
  5. يعطيكم العافيه
    ويييييييتنق
    بس عندي مشكله لي اكثر من شهر وانا يومياً احاول اسجل في تراكر آيقو لكن يطلع لي التراكر مغلق
    قال لي (عاشق تو بي ام) انه يفتح يوم واحد بالاسبوع وصرت يوميا ادخل لكن ما فتح

    ردحذف
  6. يعطيكم العافية
    تسلم الايادى
    عساكم على القوة

    ردحذف
  7. اااااه الدبل اس مايحتااااج طوول عمرهم فاصلييين ❤❤

    مررره شكررا على الترررجمه مرره تحمست للمقطع جااري التحميل ^^

    ردحذف
  8. يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا اكيد برنامج روووعه ماادام ss501 اكيد حلووووووووووووو

    ردحذف
  9. كوماوا
    رووووووووووووووووووووعه الصراحه من جد خطيييييييير
    مشكورين مررررررره
    وعندي طلب اذا ممكن واكون شاكره
    اتمنى تترجمون الاعلان هذا حق كيمو
    هو قصير 30 ثانيه
    واذا مترجم اعطوني رابطه
    هذا الرابط باليوتيوب
    http://www.youtube.com/watch?v=rziBksOlEHM&feature=related

    ردحذف
  10. ههههههههه هالاعلان ترجمته من قبل بس رفعته ع اليوتيوب بس
    خليني ادور عليه و ارجع ارفعه لك

    ردحذف
  11. مشكوووره الله يعطيك الف عافيه
    انتظرك

    ردحذف
  12. وااااااااااو احسسسسه شييي

    ان شااء الله بحمله بس انتظر يخلص تحمييل الي عندي وبحمله

    عسسااكم على القووه ياااااارب
    ^_^

    ردحذف
  13. آلله يعطييكم ألف عآفيه حبآيبي ججد يسسلمو على مجهودكم قسم أطلق بنآت هم آلتربل اس آلله لآ حرمني منكم ^_^

    ششكله حمآآآآسسِ تم آلتحميل ^^

    كومآوا تششنوقآتي آلجميلآت ^^

    ردحذف