02 يونيو 2010

Love ya~ MV

http://i46.tinypic.com/juzf3a.jpg




تحسو انكم ما تحسو صح؟

ما في احساس.. الدم اتجلط في العروق.. و الاكسجين خلص..
و سعبلاتكم عدمت المكان.. وقلبكم بس يعمل دوكي دوكي
كل دا بسبب اخر قنبله نوويه قامت بإطلاقها فرقة الدبل اس
انا عن نفسي ما أقدر احكيكم ايش صار.. بس بجد كان شعور غير
صح اني كنت زعلانه جداً و لوهله حقدت على الدبل اس على حركتهم البايخه
لما اكتشفت انو البومهم عباره عن ميني البو
يعني بالعربي (سنغل) بس اخر شي رضيت لما شفت اللي شفته
وان كنتم للآن ما شفتو الكليب أنصحكم أنكم تشوفوه
بس للمعلوميه انا غير مسؤوله عن اي حالة وفاه او جروح سواء كانت طفيفه ام مستعصيه
بس من الحين اقول الله يصبر اصحاب القلوب الضعيفه
في رائعة من أروع انتاجات الدبل اس و خصوصاً من ألبوم Ðεsτȋиάτȋơи
انا المدعوه لودا اقدم لكم كليب (LOVE YA) مترجم للغة العربيه
مع تمنياتي لكم بفصلات الى ما لا نهايه


,




ترجمه و توقيت و تنسيق: Ludamory
تدقيق: Rozita
إنتاج و رفع: Ludamory 
,





  الجودة~ HQ HD
 الحجم~ MB 115
الصيغه~ Avi
أبعاد الفيديو~ 720×1280
,







اول شي أشكر اوني روزيتا على مساعدتها ليا في التدقيق
و حبيبه الب البي كدوشتي لمساعدتها ليا في الموضوع
و ما انسا العسوله رزان على تعبها و عملها للجيفز خصوصاً للموضوع
و أنا
هع هع على الموضوع الغاوي دا~ خقيت على حالي

هناك 8 تعليقات:

  1. woOow ..,

    خطيير الفديوووو

    تحطييييييييم

    يعطيكم الف الف الف عافيه على الترجمه الخطيرة

    بس عندي ملاحظه

    حسيت الصوت متقدم على الفديوووو

    ومشكوورين على جهودكم المبذولة

    ردحذف
  2. أنا شفت الفيديو بلا ترجمة
    صراحة خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة
    فوق الوصف
    خصوصا الليدر طالع جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
    جاري التحميل و ما دام من ترجمتكم فأكيد راح يكون رووووووعة
    كماوو لودا على الترجمة
    شكرا روزيتا على التدقيق
    شكرا كدوشتي على المساعدة في الموضوع < روعة
    شكرا رزان على الجيفز الخطيرة

    ردحذف
  3. يعطيكم ربي العافيه
    ماشاء الله التنسيق جنااان
    والخط واضح بالمررره
    والالوان كمان مناسبه مع الفيديو
    وصراحه الترجمه حسيت انو هي اكثر ترجمه صح
    لانو تابعت اكثر من ترجمه حسيت انو فيها غلط
    او الكلمات مش مترتبه زييين
    مشكوووورين وماتقصرون

    سلاااام

    ردحذف
  4. من جد ترجمتكم ابدااااااااع مشكورين اكثر شي

    ردحذف
  5. اووووه احبكم احبك احبها كلكم احبكم
    اخييرا وواااو شكررا

    ردحذف
  6. مرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ شكرا .. احببببببببببببكم ^^

    ردحذف
  7. ليه الصوت مو ماشى مع الصورة
    عاوزه اتفرج عليه وهو مظبوط ياريت حدا يرد على
    ):
    ابيه عدل

    ردحذف
  8. الصوت مزبوط وما فيه اي مشاكل

    ردحذف